السابقة
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

ما الذي يدفعنا؟

الإيمان بالمضي قدمًا وعدم الاستسلام على الإطلاق.

الإيمان بأن هناك مغامرات جديدة، وجبهات جديدة، أمامنا على الطريق وفي المنعطفات، كلها تنتظر الاكتشاف.

هذا ما يميزنا وهذا جوهرنا. ونعلم أن لديك نفس الشعور.

ولهذا، نحن في شفروليه نلهمك لتصبح كل رحلة ذات قيمة من خلال بناء أكثر خطوط السيارات، والشاحنات، وسيارات الدفع الرباعي ابتكارًا.

إننا نجلب نفس مستوى الشغف إلى عالم كرة القدم. نقوم بالتشجيع إلى جوارك. نشعر بنفس الفخر والبهجة. ونحن ملتزمون بمساعدتك على التواصل مع الأخرين واستكشاف الإمكانات من خلال لعبة كرة القدم الجميلة.

كداعم لنادي مانشستر يونايتد، نحن نقربك من الفريق واللاعبين. وكراعي رسمي لـمشروع One World Play كان لنا تأثير على 60 مليون طفل يلعبون كرة القدم في أكثر من 90 دولة من خلال التبرع بأكثر من 1 مليون كرة شديدة المتانة.
التزامنا المستمر نحو كرة القدم في جميع أنحاء العالم هو طريقة فعالة وذات معنى تشجعك من خلالها شفروليه على اكتشاف أفاق جديدة.

شركاؤنا،أعضاء الفريق

نحن مثلك تمامًا، نحب لعبة كرة القدم الجميلة. نقف مع كل تشجيع وصياح، وكل أمل وحلم، وكل شعار يرفع وكل قميص يتم ارتداؤه بفخر.

لهذا قمنا بالتعاون مع بعض أكبر الفرق ومن أجل أهم الأهداف السامية.

كشريك فخور في مانشستر يونايتد نحن فخورون بأن نكون جزءًا من تقاليد النادي الثرية والراسخة ونعد من ضمن المعجبين الحقيقيين بأرض الفريق "بوسبي واي" (Busby Way). بقوة 650 مليون وبشغف لا مثيل له وفخر لا يضاهى، الفريق الأحمر لا مثيل له. من خلال شراكتنا نحن ملتزمون بالتقريب بين كل المشجعين والنادي الذي نحبه جميعًا.

شراكتنا مع مشروع One World Project كانت رائعة للغاية. من الهند إلى جنوب أفريقيا وتايلاند، ساعدنا في إلهام الأطفال المحتاجين من خلال التبرع بأكثر من مليون كرة قدم شديدة التحمل.

ومع جميع شركائنا، نستمر في التعبير عن قوة الرؤية المشتركة من خلال كرة القدم.