السابقة
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

صناعة اللعب في الأماكن الأكثر احتياجاً إليه

من خلال إعادة بناء الملاعب والتبرع بالكرات ومعدات كرة القدم، تلتزم شفروليه بتحقيق تغيير فعلي في حياة الأشخاص الذين يحبون تلك اللعبة الرائعة.

قوة اللعب الشفائية

لعب كرة القدم للمرة الأولى على الإطلاق

لقد تعاونا مع منظمة المدربين Coaches Across America في بناء ملعبنا الأخير في انشيون، كوريا الجنوبية، لمساعدة الأطفال في تعلم المهارات الحياتية القيمة من خلال كرة القدم.

في مدرسة نائية بالقرب من دالي، الصين، فتحنا عالماً جديداً للأطفال الذين لم يلعبوا كرة القدم من قبل من خلال بناء ملعب جديد وتعريفهم بهذه اللعبة الجميلة.

طريقة جديدة للعبة كرة القدم

هل يمكن أن يرسم اللعب طريقاً جديدة؟

شفروليه تساعد الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في الإمارات العربية المتحدة من خلال المفاجآت الكبرى عبر التبرع بالسيارات، وموارد ومعدات التدريب.

حتى في وسط مدينة كولكاتا الهندية المنكوبة بالفقر، شاهد كيف يعمل بناء ملعب جديد على فتح إمكانات جديدة لهذا المجتمع الجدير بالاهتمام.

المزيد من الملاعب. المزيد من اللعب.

هل يمكن أن يدفع اللعب الترابط بين المجتمع؟

في مكان متنوع مثل هاوثورن، كاليفورنيا، تدفع الملاعب الجديدة وحب كرة القدم الترابط بين أفراد المجتمع.

شفروليه تبني ملعبًا جديدًا في بانكوك، تايلاند، مما يرفع الروح المعنوية في الحي ويوفر مستقبلًا مليئًا بالاحتمالات.

يجلب اللعب إمكانات جميلة للفتيات في جنوب أفريقيا

اللعب هو ما يتيح للأطفال الاستمتاع بطفولتهم

انظروا كيف يقوم ملعب مبني حديثًا في مدرسة مابو آ تلو الابتدائية في هامانسكرال الفتيات باحترام أكبر للذات والثقة بالنفس، فيما يزيد من المشاركة في لعب كرة القدم لبرنامج Hammanskraal Girls Soccer والمجتمع المحيط.

انظروا كيف يقوم ملعب مبني حديثًا في مدرسة مابو آ تلو الابتدائية في هامانسكرال الفتيات باحترام أكبر للذات والثقة بالنفس، فيما يزيد من المشاركة في لعب كرة القدم لبرنامج Hammanskraal Girls Soccer والمجتمع المحيط.

اللعب يقوي المجتمع

اللعب يدفع إلى التسامح

انظروا كيف يخلق ملعب جديد في ليتل فيلدج في شيكاغو إمكانات رائعة للأولاد في المجتمع.

اكتشفوا كيف ساعدت قوة اللعب في تحطيم الحواجز وإزالة الوصمات في إندونيسيا.

شفروليه تأتي بقوة اللعب للمجتمع

في أحياء إندونيسيا الفقيرة، يمكن أن يتعرض الأشخاص المصابون بفيروس HIV للتجاهل والنسيان. أعادت شفروليه بناء ملعب كرة القدم المحلي لمساعدة المجتمع على محاربة الشعور بالخزي ومشاركة قوة اللعب.

برامج كرة القدم

تعرف على جالبي الحظ الأحد عشر

نكرّم في كل سنة 11 طفلاً يعيشون بروح اللعب. نكافئهم بفرصة فريدة ليلعبوا مع أبطالهم في أولد ترافورد. وبالمقابل، نستمد الإلهام من قصصهم. شاهدوا رحلاتهم المذهلة في مجموعة الفيديوهات هذه.

مشجع الأسبوع

المشجعون مهمون للمباراة بقدر اللاعبين. وكوننا مشجعين نحن أنفسنا، ستحتفل شفروليه بشغف والتزام بكل المشجعين الذين يجعلون هذه المباراة الجميلة رائعة.

#ASKMANUTD

هل رغبت يوماً بطرح سؤال على لاعبك المفضل من اللاعبين القدامى أو الحاليين؟ هل أردت يوماً أن تتحداهم... بطريقة ودية؟ مع AskManUtd#، الآن هذه هي فرصتك. سبق أن جرّب مشجعون كثر ذلك. يكفي أن ترسل رسالة مع هاشتاغ AskManUtd# والمتابعة هنا لترى إذا ما كانت قد تمت الإجابة على سؤالك.